ضربت مقصلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، فريقاً من 5 نجوم في النادي، قبل بداية المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

ويبدأ ريال مدريد معسكر الإعداد لموسم 2022-2023 الجمعة المقبل، بحضور لاعبي الفريق الأول، بعد راحة لأكثر من 5 أسابيع عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يدرس موقف 5 لاعبين يريد المدرب أنشيلوتي حسم مصيرهم قبل نهاية الأسبوع الجاري.



ويعتبر الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق، هو الأقرب للرحيل نحو فيورنتينا الإيطالي.

ووصلت المفاوضات بين ريال مدريد والفيولا إلى مرحلة متقدمة للغاية، بينما تبدو الرؤية غير واضحة بالنسبة للاعب آخر هو البرازيلي راينر جيسوس.

جيسوس رحل عن ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند الألماني معاراً قبل عامين، ولكنه لم يحقق الإضافة القوية للعملاق الألماني، ما جعل إدارة بطل أوروبا تقرر تجديد إعارته.

ويبدو بنفيكا البرتغالي هو الوجهة الأقرب لجيسوس من أجل مواصلة التطور والحصول على فرص أكبر للمشاركة، وهو نفس الوضع للياباني تاكيفوسو كوبو، الذي بات قريباً من الانتقال إلى ريال سوسيداد.

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد في 2019، أعير كوبو إلى أندية ريال مايوركا وفياريال وخيتافي، ويبدو الآن في طريقه لوجهة جديدة.

في الإطار نفسه، فإن قدوم أوريلين تشواميني إلى ريال مدريد هذا الصيف قلل فرص الاعتماد على داني سيبايوس، وسيجتمع اللاعب بالمدرب أنشيلوتي خلال الفترة المقبلة، حيث تبدو كافة الاحتمالات مفتوحة، إما ببقائه أو إعارته أو رحيله نهائياً.