يبدو أن الميركاتو الصيفي 2022 سيشهد صراعاً استثنائياً للغاية بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، بسبب أزمة روبرت ليفاندوفسكي.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع ليفاندوفسكي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل انتهاء تعاقده مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل.

صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت في تقرير، أن بايرن ميونخ بات مهتماً بضم جيوليس كوندي، نجم إشبيلية الإسباني، الذي يرغب برشلونة في التعاقد معه لتقوية خط دفاعه في الموسم المقبل.



يأتي ذلك على الرغم من أن بايرن ميونخ قد دخل مؤخراً صراعاً للظفر بخدمات الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الإيطالي، بعدما أجرى حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، ويوليان ناجلسمان، مدرب الفريق، اتصالات باللاعب لإقناعه بالقدوم إلى أليانز أرينا.

برشلونة يضع كوندي كهدف رئيسي منذ فترة لتأمين الخطوط الدفاعية، رغم التعاقد مؤخراً مع أندرياس كريستنسن من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

ما يصعب التعاقد مع كوندي، صعوبة دفع بايرن ميونخ مبلغ الـ65 مليون يورو المطلوبين من الفريق الأندلسي لبيع مدافعه، وهو نفس الوضع بالنسبة لبرشلونة، الذي لن يدفع للمدافع الفرنسي أكثر من 45 مليونا.

وفي حال لم ينجح إشبيلية في إقناع برشلونة برفع المبلغ المعروض، فسيبدأ في الاستماع إلى عروض تشيلسي وبايرن ميونخ حال أبديا رغبة حقيقية في التعاقد مع كوندي.