بدأ البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة الجديد رحلته مع النادي الإسباني بالسخرية من الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأعلن نادي برشلونة الأسبوع الماضي تعاقده مع رافينيا قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي بعقد يمتد 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها نحو 65 مليون يورو، وفقاً لما كشفت عنه تقارير صحفية.

وبعد أيام من انضمامه، نشر رافينيا صورة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام»، اعتبرت الجماهير أنها تسخر من الغريم التقليدي ريال مدريد. وأظهرت الصورة اللاعب البرازيلي وهو شاب صغير، يجلس في غرفته، ومن خلفه العديد من الصور لنجوم نادي برشلونة التاريخيين، على غرار ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنييستا. وبالعودة إلى الصورة الحقيقية تبين أنها للفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، والتي كان يجلس فيها في غرفته ومن خلفه صور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد.



وكانت جماهير ريال مدريد تستدل بتلك الصورة على انتماء مبابي الكروي إلى النادي الملكي، وعولت عليها في الانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني خلال الصيف الجاري.

وتسبب مبابي في إحباط جماهير ريال مدريد بعدما قرر البقاء مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، وعدم الانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني كما كان مُتوقعاً.

وتسببت تلك الخطوة في سخرية واسعة بين جماهير فريق برشلونة التي اعتبرت أن اللاعب الفرنسي تلاعب بالنادي الإسباني وحرمه من فرصة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.