يعتقد لوك شو أن فريقه مانشستر يونايتد، حقق بالفعل "تحسناً كبيراً" تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج.

وحقق "الشياطين الحمر" بداية رائعة للغاية في التحضير للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي، وفاز على ليفربول (4-0) وملبورن فيكتوري الأسترالي (4-1) ضمن الجولة الإعدادية.

ويرى شاو أن هناك إشارات إيجابية بالفعل، حيث يتطلع الفريق إلى التعافي من موسمه الكارثي، عندما احتل المركز السادس.



وقال شاو لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "لا يمكننا أن نشعر بالرضا بعد الآن عن الطريقة التي كان يسير بها الفريق، إنه ليس المكان الذي يجب أن يكون فيه النادي".

وأضاف: "نعلم أن المستويات يجب أن تتقدم بشكل هائل من حيث الكثافة العالية وما يفترض أن نفعله، وأعتقد أنه منذ بداية الأسبوعين الماضيين، خاصة في التدريبات، حققنا تحسناً كبيراً بالتأكيد".

وتابع: "حتى في المباريات، أعتقد أنه يمكنك رؤية أشياء ربما لم ترها من قبل، لذلك أعتقد أن هناك أشياء نتطلع إليها، يعرف المدرب ما يحتاجه الفريق، ولديه أسلوبه الخاص، وكيف يريد أن يتدبر أمره، وقد شاركه في ذلك جميع اللاعبين".

ولعب شاو تحت قيادة 7 مدربين مختلفين في "أولد ترافورد"، وكشف أن تين هاج يحب أن تكون كلمته مسموعة في التدريب، ولا يخشى مواجهة اللاعبين إذا لم يستوفوا معاييره.

وأكمل: "إنه عملي للغاية ويستفيد من الحصص التدريبية العديدة، أعتقد أن هذا أمر جيد، لأنه يحافظ على المعايير عالية، لا يزال هناك الكثير ليأتي منا وهذه ليست سوى البداية".

وعانى شاو من موسم صعب، حيث شارك في 20 مباراة بالدوري فقط، بسبب مجموعة من الإصابات إضافة إلى انخفاض مستواه، واعترف بأنه كان محبطًا من أدائه، لكنه الآن يتطلع إلى بدء "بداية جديدة" تحت قيادة تين هاج.

وأردف: "الموسم الماضي كان مخيبا للآمال للغاية، ليس فقط كفريق ولكن أيضا بشكل فردي بالنسبة لي، لم يكن هذا ما يتوقعه الناس أو ما أتوقعه أنا، وأعتقد أن هذا الموسم بداية جديدة أخرى".

وأتم: "حان الوقت الآن بالنسبة لي للحفاظ على الاتساق والحفاظ على مستويات أعلى من الأداء أسبوعاً تلو الآخر".