بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الجديد على بعد خطوة واحدة من بدء مشواره بشكل رسمي مع الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة أعلن مؤخراً توصله لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ الألماني على ضم مهاجمه ليفاندوفسكي خلال الانتقالات الصيفية الحالية قبل موسم من نهاية عقده، مقابل نحو 50 مليون يورو.

وانتظم المهاجم البولندي في مران برشلونة في الساعات الأولى من صباح الإثنين، حيث أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن اللاعب ترك مايوركا يوم الأحد بمجرد توصل النادي الكتالوني مع بايرن ميونخ لاتفاق بشأن ضمه.



ويتواجد برشلونة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية لإقامة معسكر تحضيري استعداداً للموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وودع ليفاندوفسكي عائلته في مايوركا، حيث يمتلك منزلاً هناك، لينضم لمعسكر برشلونة التحضيري في مدينة ميامي الأمريكية، حيث استمرت رحلته لمدة 10 ساعات قبل أن يصل إلى مقر إقامة الفريق، لينتظم في المران مع زملائه الإثنين.

ليفاندوفسكي يبدأ مسيرته رسمياً مع برشلونة

وأظهرت لقطات فيديو بثها النادي الكتالوني عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وصول ليفاندوفسكي إلى مقر إقامة الفريق ولقائه مع زملائه، تمهيدا لقيام إدارة برشلونة بتقديمه لوسائل الإعلام الإثنين، بعد اجتياز الفحوصات الطبية وتوقيع العقود.

وكان ليفاندوفسكي قد وجه أول رسالة إلى جماهير برشلونة بعد الاتفاق على ضمه، من على شواطئ ولاية فلوريدا في أمريكا، حيث قال: "أنا في غاية السعادة للانضمام إلى برشلونة".

يذكر أن ليفاندوفسكي انضم إلى بايرن ميونخ قادما من مواطنه بروسيا دورتموند في صيف 2014 بشكل مجاني، ونال لقب الدوري الألماني في كل موسم منذ انتقاله، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020، كما حصد جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين.