سيكون الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مُطالباً بالقيام بتضحية كبيرة خلال الموسم الكروي الجديد فيما يتعلق بطريقة لعبه.

الجناح الطائر لـ"السكاي بلوز"، وفقا لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، سيكون مُطالباً من هنا فصاعداً بالعودة لطريقة لعبه التقليدية، على مُستوى الرواق الأيمن، من خلال التركيز على التوغل واستهداف تقديم التمريرات الحاسمة كأولوية قُصوى.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ونظراً لوصول المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى تشكيلته، فإنه أصبح يمتلك أخيراً قلب الهجوم الصريح الذي طالما افتقده منذ تخليه عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للفريق.



ووفقاً لـ"مانشستر إيفينينج نيوز" فإن رياض محرز سيجد نفسه مُجبراً على الابتعاد قليلاً عن منطقة العمليات، التي ستكون محجوزة لنجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، في تغيير طفيف ولكن بتبعات كبيرة على لاعبي مانشسر سيتي، وبصفة خاصة محرز وزميله البلجيكي كيفين دي بروين.

وكان محرز قد ختم الموسم الماضي كأحسن هداف في مانشستر سيتي بزيارته الشباك في 24 مرة، وبعده زميله البلجيكي كيفين دي بروين بـ18 مرة، باعتبار أن الثنائي كانا ينشطان في الكثير من المرات كرأس حربة وهمي، مما سمح لهما بالتسجيل بنسق مُرتفع.

يُذكر أن رياض محرز قام نهاية الأسبوع الماضي بتوقيع عقد جديد يربطه مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025.