حذر أحد نجوم لعبة الفنون القتالية المختلطة، المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي من إمكانيات زميله الجديد داروين نونيز.

وراهن بادي بيمبيليت نجم لعبة الفنون القتالية المختلطة، والذي ينافس في بطولات القتال غير المحدود (UFC) للوزن الخفيف، على تألق نونيز الموسم المقبل وإمكانية سحبه عرش صلاح كأفضل هدافي ليفربول.

وتعاقد ليفربول مع نونيز لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل مقابل 85 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا البرتغالي، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي.



وقال بيمبيليت، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية إن: "هداف ليفربول الموسم المقبل سيكون نونيز، أو صلاح كما جرت العادة في آخر السنوات".

وأبدى بطل UFC إعجاباً شديداً بنونيز قائلاً: "لديّ إيمان تام بإمكانيات نونيز، أعتقد أنه سيسجل أهدافاً أكثر من إيرلينج هالاند (نجم مانشستر سيتي الجديد)".

وتألق نونيز الموسم الماضي مع بنفيكا بتسجيل 34 هدفاً في كافة البطولات منها ثنائية في "الريدز" في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما أحرز هالاند 29 هدفاً في كافة البطولات منها 3 في البطولة القارية.

يذكر أن صلاح منذ قدومه لليفربول من روما الإيطالي في صيف 2017، فاز 3 مرات بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 5 سنوات، وخسره مرة واحدة بفارق هدف، وانفرد خلال فترة وجوده كل موسم بصدارة هدافي "الريدز".