وضع اللاعب الجزائري الأصل حسام عوار نفسه في مأزق كبير، بعدما عاد ليشارك مؤخراً في المُباريات الودية مع فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

لاعب خط الوسط شارك خلال اللقاء الودي الذي جمع فريقه ليون بنظيره فيليم 2 الهولندي، وقدم مُستوى ضعيفاً جداً، أكد به أنه غير جاهز للمنافسات الرسمية.

وكشفت صحيفة "لوبرغري" الفرنسية أن حسام عوار فشل في استغلال الفُرصة التي حصل عليها من المدرب بيتر بوس، وكان من أهم أسباب خسارة فريقه بخماسية دون رد.



وأوضح المصدر بالإشارة إلى خسارة صاحب الـ24 عاما للعديد من الكرات في خط الوسط، واحدة منها تحولت لهدف لصالح المنافس، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني، الذي يبدو راغباً في رحيل اللاعب.

وبخلاف الأزمات الفنية، فإن عوار يعيش وضعية صعبة خارج الملعب، وكان من المفترض أن يحسم انتقاله لصفوف ريال بيتيس الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" أن المُفاوضات بين ليون وريال بيتيس مُتعثرة، باعتبار أن أحد أطراف الصفقة متمثلاً في البرتغالي ويليام كرفالو لاعب الفريق الإسباني، يرفض فكرة الدخول في صفقة تبادلية مع حُسام عوار، ولا يريد اللعب في فرنسا من الأساس.

ومن المرتقب أن تكون الأيام القليلة المقبلة في الميركاتو الصيفي ساخنة بالنسبة حسام عوار ورئيس ناديه جون ميشيل أولاس، الذي يطرق كل الأبواب لبيع عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو 2023.