أعلن جيوفاني كارنيفالي الرئيس التنفيذي لساسولو الإيطالي، موافقة النادي على انتقال المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا إلى وست هام الإنجليزي.

وكان رحيل سكاماكا عن ساسولو خلال سوق الانتقالات متوقعا بشكل كبير، وتردد أن باريس سان جيرمان الفرنسي كان من بين الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وكشف كارنيفالي في وقت سابق من يوليو الجاري أن ساسولو لا يتعجل في بيع أصوله الثمينة، وأكد أن النادي لن يسمح للاعب بالرحيل إلى بالموافقة على شروط الإدارة.



ورغم الرغبة الواضحة من باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات اللاعب، يبدو وست هام بصدد حسم صفقة التعاقد مع سكاماكا.

وقال كارنيفالي في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت": "36 مليون يورو إضافة إلى 6 ملايين يورو مكافآت و10% على أي عملية إعادة بيع لسكاماكا. صفقة جيدة، أليس كذلك؟، ذلك لأن وست هام ناد يبيع أيضا".

وأضاف: "سكاماكا هو حاضر ومستقبل الكرة الإيطالية، فهو مهاجم متكامل. تطور كثيراً في العام الماضي، ولا يزال لديه العديد من الإمكانات الكامنة".

وتابع الرئيس التنفيذي لساسولو: "سكاماكا يتمتع بالقوة البدنية والفنية، عليه أن يتعلم اللعب بشكل أكبر مع زملائه، لكنه لاعب استثنائي وجيد للغاية".

وقدم جيانلوكا سكاماكا صاحب الـ23 عاماً عروضاً رائعة في الموسم الماضي وسجل 16 هدفاً خلال 36 مباراة في الدوري الإيطالي.

واحتل سكاماكا المركز السادس في قائمة هدافي الدوري الإيطالي خلف جيوفاني سيميوني وتامي أبراهام (17 هدفاً) ولاوتارو مارتينيز (21 هدفاً) ودوسان فلاهوفيتش (24 هدفاً) وتشيرو إيموبيلي (27 هدفاً).