يتواصل الغموض بشأن مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الساعي لمغادرة ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان اسم كريستيانو رونالدو ارتبط مؤخراً بالعودة إلى الدوري الإسباني لكن عبر بوابة أتلتيكو مدريد الغريم الأزلي لفريقه الأسبق ريال مدريد الذي أمضى البرتغالي فيه 9 سنوات وحقق العديد من الألقاب، أبرزها 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا منها اثنتان بالفوز على أتلتيكو في النهائي عامي 2014 و2016.

وأكدت تقارير واردة من بريطانيا في الأيام الأخيرة أن رونالدو قد ينضم لأتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل 2022-2023.



لكن جماهير أتلتيكو مدريد لم تستقبل الخبر بصدر رحب، حيث أطلقت حملة ضد التعاقد المنتظر لناديها مع أسطورة الغريم الأزلي ريال مدريد سابقا، بعنوان "ضد كريستيانو رونالدو"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع هاشتاج #ContraCR7.

وخاض رونالدو 37 مباراة ضد أتلتيكو مدريد على مر تاريخه، كأكثر منافس واجهه في مسيرته، وسجل ضده 25 هدفاً كثاني أكثر فريق منيت شباكه بأهداف النجم البرتغالي بعد مواطنه إشبيلية.

وكتب حساب باسم "ميجويل باراجا" من مشجعي أتلتيكو مدريد: "ضد كريستيانو رونالدو.. لو جاء لأتلتيكو سألغي بطاقة اشتراكي.. نحن لسنا مكانا للجوء واستقبال الحثالة".

وغرد حساب باسم "هيبا نارا": "أفضل الخسارة مع كارلوس مارتين على الفوز مع هذا الفتى البرتغالي، لا تكونوا سخفاء.. ضد كريستيانو رونالدو".

ويقصد هذا المشجع كارلوس مارتين، وهو مهاجم بديل في أتلتيكو مدريد تم تصعيده في عام 2021 للفريق الأول ولم يظهر أي مستوى كبير مع الفريق حتى الآن.

وأسهب مشجع آخر باسم "كوتشسي": "نحن لم ننظر أبداً لمحصلات العلامات التجارية أو الصور أو الأمور الاقتصادية قبل الرياضة أو الأمور الاجتماعية، المكسيكي الذي يقوم بالشقلبة لن يتدرب أبداً، ولا الأحمق المولود في ماديرا سيلعب".

أما حساب "فورزا أتلتي" فكتب: "قيمنا فوق أهدافك.. ضد كريستيانو رونالدو"، بينما وضع آخر علامة ممنوع على وجه رونالدو مع عبارة: "ضد كريستيانو رونالدو".