يقترب اللاعب الجزائري آدم وناس، من الرحيل رسمياً عن نابولي الإيطالي، الذي انضم له صيف 2017 دون أن يفرض نفسه طيلة الأعوام الماضية.

وكان الجناح الطائر قد دخل في الأسابيع الماضية في صراع مع إدارة ناديه، لدفعها لتسهيل مهمة تغييره للأجواء، وعدم المبالغة في مطالبها بشأن بيعه قبل عام على انتهاء عقده الجاري، خاصة وأن قيمته في سوق الانتقالات ليست بالكبيرة.

وسعى نابولي لإجبار اللاعب على تمديد عقده، وبعدها تكرار سيناريو الموسم قبل الماضي عندما تمت إعارته على مرتين لكل من كالياري وكروتوني على التوالي، من أجل السماح له باللعب بشكل منتظم.



وأشار موقع "توتو نابولي" الإيطالي إلى أن مُسلسل وناس ونابولي وصل لحلقته الأخيرة، باعتبار أن إدارة الرئيس أوريليو دي لورينتيس تستعد وبصفة نهائية لبيع اللاعب الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح ذات المصدر أن غياب اللاعب الدولي الجزائري عن التدريبات الجماعية والمُباراة الودية الأخيرة كان الغرض منه تفادي تعرضه للإصابة لعدم إفشال المُفاوضات مع النادي الجديد الذي سينتقل إليه.

ولم يكشف "توتو نابولي" عن الوجهة المُستقبلية لوناس، ولو أنها تبقى محصورة ما بين الدوري الإيطالي والفرنسي، حيث يمتلك الجناح الطائر عروضا من تورينو، بولونيا، مارسيليا ونيس.