أنهى ريال مدريد جولته التحضيرية يوم الأحد، ويستعد الآن للمباراة الرسمية الأولى في الموسم الجديد، والتي سيواجه فيها فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي، وسيقام اللقاء يوم الأربعاء 8 من شهر أغسطس.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك عاملان مهمان يشعران كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بالقلق، ويمنحان الفريق الألماني بعض الأفضلية لخطف لقب كأس السوبر الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد اكتفى بخوض 3 مباريات فقط خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان من آخر الفرق الأوروبية التي بدأت المواجهات التحضيرية.



أما فرانكفورت، فالأمر عكس ذلك تماماً بالنسبة له، حيث خاض الفريق الألماني 6 مباريات خلال الجولة التحضيرية، وأخذ كامل وقته للاستعداد لمباراة ريال مدريد. وهذا قد يعطيه أفضلية بدنية وانسجام أعلى.

وأضاف التقرير أن العامل الثاني الذي يصب في مصلحة فرانكفورت يتمثل في أن الأخير قام بتدعيم صفوفه بشكل كبير في سوق الانتقالات، حيث تم انتداب 10 لاعبين لتغطية معظم المراكز. بينما لم تكن سوق ريال مدريد قوية، واكتفى النادي بضم أوريلين تشواميني وأنتونيو روديجر فقط.