برهن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مجدداً، على أن العمر مجرد رقم، وتفوق على كافة زملائه في الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو، الذي تجاوز الـ37 عاماً في 5 فبراير الماضي، جلس بديلاً في انطلاقة مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضد برايتون، حين خسر فريقه 2-1، بسبب "عدم اكتمال لياقته البدنية".

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن رونالدو تفوق في تدريبات الركض على زملائه في مانشستر يونايتد خلال حصة تدريبية أقيمت يوم الأربعاء، بما يعكس عودته لكامل لياقته.



وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر موقع "تويتر" لرونالدو وهو يركض مع زملائه في الفريق، تؤكد تفوقه على أقرانه في تلك التدريبات، حيث جاء في المقدمة.

وشددت الصحيفة على أن "رونالدو وصل لذروة حالته البدنية في تدريبات مانشستر يونايتد، بما يجعله جاهزا لمباراة فريقه المقبلة في الجولة 2 للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد يوم السبت".

وكان الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد أكد يوم الأحد، ثقته باستعادة رونالدو لكامل عافيته البدنية في الفترة المقبلة بعد تغيبه عن فترة التحضير للموسم الجديد.

وتحجج "الدون" بالأسباب العائلية ليبتعد عن معسكر مانشستر يونايتد في أمريكا وآسيا استعداداً للموسم الحالي، قبل أن يعود للفريق في ودية ضد رايو فاليكانو الإسباني نهاية شهر يوليو الماضي.

وتسببت رغبة رونالدو في رحيله عن يونايتد في غضب داخل غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، وسط مطالبات للنادي بحسم الأمر تماما ليوفر حالة من التركيز بين اللاعبين.