واصل آرسنال بدايته القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزاً عريضاً على ضيفه ليستر سيتي (4-2)، السبت على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثانية من البريميرليغ.

وخطف النجم البرازيلي والوافد الجديد جابرييل جيسوس الأنظار وتكفل بتسجيل هدفي «الجانرز» في الشوط الأول في الدقيقتين 23 و35.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص الضيوف الفارق بعد 8 دقائق من بدايته ولكن بمساعدة النيران الصديقة بهدف الفرنسي ويليام ساليبا، بالخطأ في مرماه.



لكن سرعان ما وسع الفريق اللندني الفارق من جديد بعد دقيقتين عن طريق القائد السويسري جرانيت تشاكا، ثم عاد لاعبو ليستر للمباراة من جديد بهدف ثانٍ سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 74.

لم يهنأ «الثعالب» بهذا الهدف كثيراً، حيث كانت دقيقة كافية لقتل المباراة بالهدف الرابع لآرسنال عن طريق البرازيلي جابرييل مارتينيلي. واقتنص «الجانرز» انتصارهم الثاني تواليا ليتقاسموا صدارة الترتيب مع «السيتيزنس» بست نقاط.

في المقابل، لم ينجح «الثعالب» في اقتناص أي انتصار حتى الآن، بعد أن افتتحوا موسمهم بالتعادل (2-2) أمام برينتفورد.

3 تعادلات

وسيطر التعادل على باقي مباريات الأمس التي أقيمت حتى الآن، حيث تعادل ساوثهامبتون أمام ضيفه ليدز يونايتد (2-2) على ملعب (سانت ماري ستاديوم)، بينما كان التعادل السلبي هو سيد الموقف في مواجهتي برايتون آند هوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون أمام فولهام.