تواصل الغموض في ريال مدريد فيما يتعلق بمستقبل الثنائي داني سيبايوس و ماركو أسينسيو، واللذين يعتبران أكثر اللاعبين في المرينجي اللذين ارتبطا بالخروج في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد اللاعبون المزيد من الوقت والقدرة على المشاركة في المباريات وهو الأمر الذي يبدو معقداً في المرينجي في الوقت الحالي.



وكان كارلو أنشيلوتي قد اعترف سابقاً بأنه سيكون هناك المزيد من عمليات التناوب في المشاركة ما بين اللاعبين، ولكنه لا يستطيع ضمان مشاركة أي لاعب بصفة منتظمة، ولذلك فإن أسينسيو و سيبايوس يتطلعان للمغادرة بالفعل.

وأبدى المدرب الإيطالي مرونة كبيرة فيما يتعلق بمستقبل اللاعبين، حيث إنه يتابع مستوى اللاعبين في التدريبات، فإذا كانوا بنفس مستوى زملائهم فستكون لديهم فرصة للمشاركة، ولكن إذا وصل عرض جيد لهم قبل نهاية السوق فإنه سيسمح لهم بالخروج.

ويعلم المدير الفني الإيطالي الخبير بأن لديه قائمة واسعة ومميزة من اللاعبين، ولذلك لن يعارض رحيل اللاعبين في نهاية السوق.

وكان أنشيلوتي قد أوضح ذلك بشكل حاسم حيث قال في آخر مؤتمر صحفي له: “يمكن لكل فرد أن يكون له رأي بشأن مستقبله، وهم يعلمون أنه حتى الـ31 من أغسطس فهم لدينا، وإذا تغير الوضع بالنسبة لهم أو تغير شيء ما في رؤوسهم فنحن قادرون على التكيف”.