رد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على شائعة بشأن النجم الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الموسم الحالي.

وزعمت تقارير إسبانية أن الجهاز الفني لبرشلونة أبلغ دي يونج بانه سيكون احتياطيا قبل بداية الموسم الحالي، إذا قرر البقاء مع البارسا وعدم المغادرة في الميركاتو الصيفي.



وقال تشافي، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على «تويتر»: «غير صحيح.. دي يونج ليس احتياطياً».

وأضاف المدرب الإسباني: «لكن لا أعرف ماذا سيحدث مع الميركاتو.. ويمكنني أن أضمن أنه سيكون لاعباً مهماً بالنسبة لنا إذا استمر مع الفريق».

ووفقاً للعديد من التقارير، فإن إدارة برشلونة ترغب في التخلص من دي يونج، بسبب راتبه الكبير، بالإضافة إلى استخدام أمواله في التعاقد مع برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي.

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي على ملعبه «كامب نو» أمام رايو فاليكانو، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإسباني، وشارك دي يونج في الدقيقة 60.

وأهدر برشلونة نقطتين في بداية مشواره بالدوري رغم تعزيز صفوف الفريق بعدد من النجوم على رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ونجاح النادي في التغلب على مشكلة قيد اللاعبين الجدد رغم الأزمة المالية التي يعاني منها والتي شكلت عقبات فيما يتعلق بالميزانية وسقف الرواتب.