قرر مانشستر يونايتد سحب العرض المقدم للهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، وذلك لبدء عملية المفاوضات من الصفر، وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية نقلاً عن صحيفة تليجراف الهولندية.

ووصل مانشستر يونايتد إلى طريق مسدود مع دي يونج في مفاوضاته السابقة، وذلك في ظل عدم رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف برشلونة، بالأخص أنه سيتحصل على راتب مرتفع جداً هذا الموسم، مقابل التخفيضات التي قام بها في الموسمين الماضيين بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد سحب العرض المقدم لدي يونج، ويريد فتح باب المفاوضات مرة أخرى وتقديم أرقام مالية جديدة، بهدف إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.



وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد واثق بقدرته على إقناع دي يونج في حال تقدّم بعرض جديد بشكل كامل وبدأ المفاوضات مجدداً من نقطة الصفر. واستراتيجية النادي هي رفع الراتب المعروض ليتجاوز الراتب الذي سيتحصل عليه في برشلونة هذا الموسم.

وسيترتب على هذه العملية إعادة فتح المفاوضات مع نادي برشلونة أيضاً، فرغم أن الناديين توصلا لاتفاق على كل شيء تقريباً منذ عدة أسابيع، لكن نادي الشياطين الحمر يريد تخفيض قيمة الصفقة لتعويض الأموال الإضافية التي سيدفعها للاعب.