أظهر الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، العين الحمراء للاعبيه بعد الخسارة الثقيلة من برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة من برينتفورد بنتيجة 0-4، السبت الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة من برايتون 1-2 في الجولة الأولى.

وبات تين هاج أول مدرب يخسر أول مباراتين على الصعيد الرسمي في تاريخ مانشستر يونايتد، بعدما تولى قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي خلفاً للألماني رالف رانجنيك.



صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت أن تين هاج أظهر العين الحمراء للاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة، وذلك قبل أسبوع من مواجهة ليفربول في الجولة الثالثة من "البريميرليج".

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الهولندي قرر إلغاء يوم العطلة الذي كان من المقرر حصول لاعبي فريقه عليه يوم الأحد، بسبب الخسارة من برينتفورد.

وأعرب أكثر من لاعب في مانشستر يونايتد عن استيائهم من إلغاء العطلة بسبب الخطط والرحلات التي كانوا ينوون القيام بها مع عائلاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، أجبر تين هاج لاعبي مانشستر يونايتد على الركض تحت 30 درجة مئوية، بعد أقل من 24 ساعة من الخسارة، وهي نفس درجة الحرارة التي لعبوا فيها مباراة برينتفورد.

وطالب تين هاج لاعبي الفريق بالتوقف عن الشعور بالأسف لأنفسهم، والبدء في إظهار بعض الروح القتالية والإيمان بقدراتهم.

وحذر تين هاج لاعبيه من أنه حال عدم تغيير طريقة التعامل مع المباريات، فإن ما حدث في أول جولتين للدوري الإنجليزي الممتاز، والفجوة التي حدثت للفريق، ستتسع مع بقية المنافسين حال عدم إدراكها بأسرع وقت ممكن.

وتذيل مانشستر يونايتد بعد جولتين جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في أمر لم يحدث منذ الموسم الأول للدوري بنظام البريميرليج في 1992-1993.