يبدو أن أتلتيكو مدريد الإسباني ينوي الظهور بشكل مختلف خلال الموسم الجديد 2022-2023 بعدما رفض إغراءات كبيرة من عدة أندية هذا الصيف.

وافتتح أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، موسمه الحالي في الدوري الإسباني بفوز عريض على خيتافي بثلاثية دون رد، ليبدأ بنجاح حملة تكرار الإنجاز الذي حققه خلال نسخة 2020-2021، حين حصد اللقب من أنياب ريال مدريد وبرشلونة.



وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن إدارة «روخيبلانكوس» رفضت 3 عروض بلغ إجمالي قيمتها إلى 120 مليون يورو للتعاقد مع كل من ماتيوس كونيا وألفارو موراتا وماركوس يورينتي.

وكان أتلتيكو رفض في الساعات القليلة الماضية، عرضاً ضخماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس نجم الفريق مقابل 130 مليون يورو، بما يعني أن النادي رفض الحصول على 250 مليون يورو «ربع مليار» لبيع 4 لاعبين فقط.

وأضاف المصدر أن تشيلسي الإنجليزي قدم عرضاً لأتلتيكو لضم ماركوس يورينتي لاعب وسط الفريق مقابل 40 مليون يورو، لكن النادي الإسباني رفض التخلي عن لاعب حيوي في تشكيل سيميوني.

كما أن اللاعب متحمس للموسم الجديد، علماً بأن لديه شرطاً جزائياً في عقده قيمته 120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن مانشستر يونايتد قدم عرضا آخر لضم ماتيوس كونيا لدعم الهجوم مقابل 40 مليون يورو، لكن أتلتيكو رفض لرغبته في الاحتفاظ باللاعب البرازيلي الذي أتم موسمه الأول مع الفريق، حيث يصب النادي آمالاً كبيرة عليه بمجرد إكمال فترة تأقلمه.

وتمثل آخر عرض رسمي في ألفارو موراتا، حيث أراد نادي يوفنتوس الإيطالي الحصول على خدماته نهائيا مقابل 40 مليون يورو بعدما لعب في صفوف الفريق معاراً بالموسم الماضي، كما استفسر يونايتد عن إمكانية ضمه، لكن رد أتلتيكو كان مشابها.