عمر البلوشي

أشارت النائب الثاني لرئيس نادي النجمة ورئيسة جهاز لعبة كرة السلة الدكتورة سعاد ياسين أن تعاقدات النادي الجديدة مع كل من اللاعبين حسين شاكر ومحمد حسين "كمبس" قد جاءت بعد مفاوضات معهما وأثمرت الجهود عن نجاح التفاوض، من أجل الاستفادة من خبراتهما مع الفريق في الموسم القادم.

وأكدت أن سلة النجمة لديها القدرة وبكل تأكيد لتحقيق مراكز متقدمة كبقية الفرق الأخرى التي تسعى لتحقيق ذلك والذي يعتبر حقاً مشروعاً لكل الأندية التي تعمل وتجتهد لتهيئة لاعبيها على المنافسة والتقدم، مشيرة إلى أن فريق النجمة سبق له تحقيق مركز متقدم قبل موسمين بكسب المركز الثالث في دوري زين السلاوي، وتحقيق لقب كأس الاتحاد البحريني لكرة السلة في الموسم ذاته، وأوضحت أن هدف كل فريق هو المنافسة، ويطمح فريق النجمة إلى تقديم مستوى يضعهم ضمن الفرق المنافسة خلال هذا الموسم، مضيفة أنهم سيعتمدون على عناصر الخبرة والشباب، وبإمكانهم تقديم الأفضل في هذا الموسم.



وفيما كانت هناك صفقة جديدة وقادمة لسلة الرهيب بعد الصفقتين المدويتين مع كل من حسين شاكر ومحمد حسين "كمبس"، فقد قالت الدكتورة سعاد ياسين أن هناك مساعي لتحقيق ذلك حسب الظروف المتاحة، متمنية أن يوفق النادي في ذلك.

وحول التعاقد مع محترف أجنبي خلال هذه الفترة، فقد نوهت رئيسة جهاز السلة أن موضوع الاختيار ما زال مفتوحاً بين عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب، موضحة أن الاختيار سيكون بما يتناسب مع إمكانيات الفريق الحالية، وخاصة وسط التطلعات بأن يسهم المحترف بشكل قوي إلى جانب اللاعبين المحليين في عمل الفارق بالأداء، مؤكدة سعيهم لتحقيق هذا الأمر الذي سينعكس إيجاباً لصالح سلة النجمة.

وأعربت الدكتورة سعاد ياسين عن تمنياته في أن يظهر فريق النجمة بمستوى متميز هذا الموسم أن يحقق نتائج متقدمة، متمنية للطاقم الفني والإداري واللاعبين التوفيق والنجاح.