تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لانتقادات عديدة، بسبب فشله في التسجيل خلال فوز فريقه الساحق يوم السبت على بورنموث. وتغلب ليفربول على بورنموث بنتيجة 9-0 لم يسجل صلاح أو يصنع خلالها مطلقاً، في إطار الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وابتعد صلاح عن صدارة الهدافين بفارق 4 أهداف كاملة، بعدما توقف رصيده عند هدفين مقابل 6 للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.



وكتب أحد المتابعين عبر موقع «تويتر» تعليقاً على صيام صلاح التهديفي ضد بورنموث: «صلاح تسبب لفوضى في فانتازي الدوري الإنجليزي، الجميع يرى أنه قد حان الوقت لإخراجه (من الاختيارات)».

وأضاف آخر: «تخيل أن يكون صلاح قائد فريقك في الفانتازي ويقال لك إن ليفربول سجل 9 أهداف ثم تبحث فتجد أنه لم يسجل أو يصنع مطلقاً». وكتب ثالث: «أشعر بالتعاطف الشديد مع أي شخص اختار صلاح في الفانتازي اليوم».

محمد صلاح كان أكثر لاعب يتم اختياره كقائد في فانتازي الدوري الإنجليزي هذه الجولة، من نحو 3.3 مليون مدرباً في اللعبة، أملاً في حصد نقاط مضاعفة وراء تألقه.

الدقيقة 17 من عمر اللقاء شهدت إهدار فرصة من على خط المرمى لصلاح، وقت أن كانت النتيجة 2-0 لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

تلك الفرصة تسببت في انتقادات أخرى لصلاح، فكتب أحد مشجعي ليفربول: «كيف يهدر صلاح فرصة مثل هذه؟»، فيما أضاف آخر: «يا له من إهدار لصلاح»، وكتب ثالث: «كيف أهدر صلاح هذه؟، إنه إهدار الأسبوع».

يذكر أنه رغم إهدار صلاح للفرص ضد بورنموث فإن الفرعون المصري نجح الأسبوع الماضي في الوصول لـ120 هدفاً بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي كثامن أفضل هدافي فريقه في البطولة المحلية عبر التاريخ.