يقترب اللاعب الجزائري الأصل، حسام عوار، من تحقيق رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت قناة "ليكيب" الفرنسية، بأن متوسط الميدان، يتواجد حالياً في مُفاوضات مع نادي فولهام الإنجليزي، الذي تقدم في الساعات القليلة الماضية بعرض رسمي للاستفادة من خدمات صاحب الـ24 عاماً.

وأوضح هوجو جيمي، صحفي مجلة "ليكيب" الفرنسية المكلف بتغطية يوميات نادي أولمبيك ليون، عن وجود احتمالية كبيرة لتجسد الصفقة على أرض الواقع، بإصرار من اللاعب الذي يحلم باللعب في البريميرليغ منذ سنوات.



وقال جيمي في الحصة الشهيرة "ليكيب دو سوار" على قناة "ليكيب": "عوار كان قريباً جداً من نوتنجهام فوريست، وكل شيء كان محسوماً، ولكن المُقترح الإنجليزي بشراء عقده على ست دفعات، جعل المفاوضات تلغى من الأساس، لعدم اقتناع ليون بهذه الصيغة".

وأضاف: "حالياً هناك فولهام الذي قدم مقترحاً لعوار، سهرة الإثنين، والساعات القادمة ستكون حاسمة، وحسم الأمور مُرتبط بالعرض المالي للنادي اللندني".

يُذكر بأن حسام عوار لايزال مرتبطاً بعقد مع فريقه أولمبيك ليون حتى صيف 2023، لكن رئيس النادي جون ميشال أولاس مصر على بيعه، قبل غلق سوق الانتقالات، تفادياً لرحيله دون مُقابل، بعد أقل من سنة من الآن.