كشفت تقارير صحفية عن الرقم الذي سيرتديه البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد مع الشياطين الحمر.

ويعتبر أنتوني هو الصفقة الأغلى في ميركاتو صيف 2022، بعدما انتقل من أياكس أمستردام الهولندي إلى مانشستر يونايتد مقابل 95 مليون يورو.

وكشفت صحيفة «الصن» البريطانية في تقرير لها، نقلاً عن ألفارو دي جرادو، الصحفي بصحيفة «ريليفو» الإسبانية، أن أنتوني سيرتدي القميص رقم 21 في مانشستر يونايتد.



وكان المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني لاعب يونايتد السابق آخر من ارتدى هذا القميص، حين حصل عليه في صيف 2021، بدلاً من رقمه السابق 7 الذي تركه لكريستيانو رونالدو وقتها.

في سياق متصل، أكدت صحيفة «الصن» أن أنتوني سيكون جاهزاً للمشاركة يوم الأحد في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد الخامس وآرسنال متصدر الترتيب.

ونجحت كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات، ليتحول الفريق من المركز الأخير إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، وبفارق 6 نقاط خلف المتصدر آرسنال.

وحال مشاركته ضد آرسنال سيكون أنتوني هو عاشر لاعب برازيلي في التاريخ يدافع رسمياً عن ألوان الشياطين الحمر، بينما كان التاسع هو كاسيميرو بمشاركته في فوز فريقه 1-0 على ساوثهامبتون الخميس الماضي.