قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التي سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتي خلدت أسماؤهم في سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة في أذهان الجميع.

ومن أجمل هذه الأهداف الهدف الرائع الذي سجله محمد صلاح في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بملعب «سانت ميريز»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليغ» موسم 2019.

هدف محمد صلاح في شباك ساوثهامبتون، أعاد للأذهان ذكريات المباراة الشهيرة التي جمعت بين فريقي يوفنتوس وفيورنتينا في «ذهاب» الدور نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، والتي سجل خلالها محمد صلاح هدفي «الفيولا» بالمباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.



كان محمد صلاح ركض بالكرة من منتصف الملعب صوب مرمى يوفنتوس قبل أن يودع الكرة في شباك «البيانكونيري»، بالمباراة التي أقيمت بمدينة «تورينو» الإيطالية.

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول الإنجليزي أمام نابولي الإيطالي، في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة سجله التهديفي القوي في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول خلال الموسم الحالي، حيث خاض في البطولة الأوروبية 71 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها سواء بازل السويسري أو تشيلسي، وروما وليفربول.