كشف أسباب عدم اختياره راموس لقائمة الماتادور..

فسر لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، سبب استبعاد سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي من قائمة «الماتادور» خلال معسكر سبتمبر الحالي.



وكان إنريكي قد أعلن قائمة المنتخب الإسباني لخوض مواجهتي سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية، والتي شهدت تواجد 25 لاعباً، وغياب راموس وأنسو فاتي.

وقال إنريكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «من الرائع عودة سيرجيو راموس إلى أرض الملعب بعد فترة طويلة من الإصابات، ولا يوجد باب مغلق أمام أي لاعب إسباني يمكن اختياره».

وأضاف: «لست متأكدا من اللاعبين الذين سيذهبون للمشاركة في كأس العالم حتى الآن، لا أعرف ذلك الأمر بنسبة 80%».

ورفض مدرب برشلونة الأسبق الاستمرار في الحديث عن اللاعبين الذين تم استبعادهم، حيث قال: «لقد اخترت الأنسب للمرحلة الحالية، واختياري لجوردي ألبا وفيران توريس يعود لثقتي الكبيرة في مستواهما، وأعتقد أن الثنائي سيعودان للمشاركة بصفة أساسية مع البارسا خلال المرحلة المُقبلة».

يذكر أن راموس خاض مباراته الدولية الأخيرة أمام كوسوفو في 31 مارس 2021، وابتعد عن الماتادور من وقتها بسبب الإصابات.

وتعرض المدافع الإسباني المخضرم لسلسلة من الإصابات خلال الـ6 أشهر الأخيرة من مسيرته مع الفريق الملكي بالإضافة إلى موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، ليغيب عن المشهد الدولي تمامًا.

تجدر الإشارة إلى أن راموس غاب عن قائمة المنتخب الإسباني التي خاضت بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، رغم جاهزيته الفنية البدنية وقتها.

وشارك راموس في 10 مباريات مع العملاق الباريسي هذا الموسم، سجل خلالها هدفاً واحداً.