كشفت تقارير صحفية عن سبب ظهور هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمستوى متواضع مع "الشياطين الحمر" طوال الفترة الماضية.

وتعرض هاري ماجواير لانتقادات حادة طوال الموسم الماضي، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به مع "الشياطين الحمر" محلياً وأوروبياً، حيث تسبب في خسارة فريقه خلال العديد من المناسبات عبر ارتكاب أخطاء ساذجة.

واستمرت الانتقادات ضد هاري ماجواير مع مطالبة جماهير مانشستر يونايتد باستبعاده من التشكيلة الأساسية، ليقرر المدرب الهولندي الجديد إيريك تين هاج إبعاده والدفع بالأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، ومنذ ذلك الحين أصبح الدفاع الأحمر أكثر تماسكاً.



وارتبط ظهور ماجواير في التشكيلة الأساسية دائماً بخسارة مانشستر يونايتد، وقد حدث ذلك في مباراتي برايتون وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي بداية الموسم الحالي، بجانب ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي، حيث باتت الجماهير تعتبره بمثابة "لعنة" على الفريق.

ووفقاً لما ذكرته شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن هناك مصادر مقربة من هاري ماجواير أكدت أن اللاعب حزين بسبب وضعه الحالي في مانشستر يونايتد والذي يتمثل في استبعاده من التشكيلة الأساسية.

وأوضحت أن قائد مانشستر يونايتد اتهم الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، بأنه أحد أبرز الأسباب التي أدت لتراجع مستواه، حيث برر ذلك بأن الحارس لا يجيد التمرير الجيد، بالإضافة إلى تردده في الخروج من منطقة الجزاء أثناء المباريات.

ويرى ماجواير أن هذه الأمور تجعله يتحمل أخطاء الآخرين، وبالتالي يتم إلقاء اللوم عليه، حسب ما وصفته الشبكة الأمريكية.