غير البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة الإسباني السابق، لهجته في الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني التاريخي وجناح مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي.

وتنافس ألفيس ضد كريستيانو رونالدو، في الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد بين عامي 2009 و2016، حيث كان البرازيلي يلعب في مركز الظهير المكلف به مراقبة الجناح البرتغالي، واعتاد لسنوات كثيرة التقليل من الأخير في تصريحاته بسبب المنافسة.

وقال ألفيس، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أحب كريستيانو، نحن هنا لا نتحدث هنا عن برشلونة أو مدريد، الآن يمكنني أن أتحدث، بعدما بدا الأمر في السابق غير ممكن".



وعن المميزات التي أجبرت اللاعب الأكثر تتويجاً بالبطولات في تاريخ كرة القدم على الإعجاب برونالدو وتفضيله على زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي قال: "كريستيانو يجسد مثالاً لنا جميعاً لهؤلاء الذي لا يمتلكون موهبة كبيرة، لكن يمكنهم بالعمل الجاد أن ينافسوا الأفضل.. أنا أحترمه كثيراً ولدي الفرصة لأن أقول له هذا الآن".

وأكمل: "بسبب المنافسة كنت أحياناً أذهب لتحيته لكنه كان يتجاهلني، كنا في غرفة خلع الملابس الخاصة بحفل الكرة الذهبية، واستقبلني الجميع بالتحية لكنه تجاهلني بسبب تنافسية ريال مدريد وبرشلونة".