كشفت تقارير صحفية عن طلب مفاجئ تقدم به الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، قبل مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وفاز ريال مدريد على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.



وشهدت المباراة غياب بنزيما بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال فوز ريال مدريد 3-0 على سلتيك الاسكتلندي، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية في صفحتها الرئيسية أمس الأحد إن بنزيما عرض على كارلو أنشيلوتي، مدربه في ريال مدريد، خوض لقاء أتلتيكو مدريد، لكن المدرب رفض المخاطرة باللاعب.

ورغم أن الفحوصات الأولية أظهرت حاجة الهداف الفرنسي لأسبوعين من العلاج، لكنه تجاوز المدة منذ الثلاثاء الماضي، ورغم ذلك لم يعود للمران الجماعي حتى الآن.

ويواصل بنزيما التدريب بشكل منفرد بعيداً عن زملائه في مدريد، حيث لم تتأكد بعد جاهزيته لمواجهة الأحد المقبل في الدوري الإسباني ضد أوساسونا.

وقدم بنزيما مستويات مذهلة الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفاً في كافة البطولات، وقاد الريال لألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر المحلي، ليصبح المرشح الأول لجائزة الكرة الذهبية 2022 من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الشهيرة.

وشهد الموسم الحالي مشاركة بنزيما في 6 مباريات بكافة البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.