تسير فترة التوقف الدولي من سيئ إلى أسوأ بالنسبة لنادي برشلونة، بعدما تلقى ضربة خامسة بتأكد إصابة أحد نجومه ، مع اقتراب موعد الكلاسيكو منتصف الشهر القادم.

وكان 4 لاعبين من برشلونة تعرضوا لإصابات مع بلادهم في التوقف الدولي الحالي، وهم الفرنسي جول كوندي والأوروجواياني رونالد أراخو والثاني الهولندي فرينكي دي يونج وممفيس ديباي، ليعودوا إلى ناديهم خلال الساعات القليلة الماضية.



لم تتوقف إصابات برشلونة عند هذا الرباعي، إذ أكد ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا أن عثمان ديمبلي نجم الفريق الكتالوني ومنتخب «الديوك» يعاني هو الآخر من إصابة على مستوى الساق.

وقال ديشامب في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «يعاني ديمبلي بالفعل من انزعاج في ربلة الساق».

وأضاف قائلا: «اللاعب يتدرب بشكل منفرد بعيدا عن المجموعة، وسنعمل على تقييم حالته خلال الساعات القليلة المقبلة».

ولم يكشف ديشامب موقف ديمبلي من المشاركة في المباراة المقبلة لمنتخب فرنسا التي يواجه فيها الدنمارك يوم الأحد المقبل بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبات من المتوقع أن يفقد برشلونة الثلاثي كوندي وديباي وأراخو لمدة شهر على الأقل، بينما لم يتم تحديد مدة غياب دي يونج حتى الآن.

ويشهد شهر أكتوبر/ تشرين الأول جدولاً مزدحماً لأندية الدوري الإسباني، وعلى رأسها برشلونة محليا وأوروبيا، يشمل لقاء الكلاسيكو يوم 16 من الشهر ذاته بملعب «سانتياجو بيرنابيو».