توالت الأخطاء الكارثية للمدافع الإنجليزي هاري ماجواير، خلال مباراة منتخب بلاده ضد ألمانيا بملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

وبدأ ماجواير المباراة في تشكيلة الإنجليز الأساسية، حيث واصل مدربه جاريث ساوثجيت الرهان عليه، رغم عدم مشاركته بصفة أساسية مع مانشستر يونايتد.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ارتكب المدافع الإنجليزي هفوة قاتلة نتج عنها هدف تقدم المانشافت.



وتلقى ماجواير تمريرة من زميله إيريك داير على حدود منطقة الجزاء، لكنه بدلا من تمريرها لأحد زملائه، أهداها للألماني جمال موسيالا بشكل مفاجئ.

وبعدما حصل على الكرة، توغل موسيالا داخل منطقة جزاء منتخب إنجلترا، ليراوغ ماجواير، الذي لم يجد بُدا من إعاقته وإسقاطه لمنعه من الانفراد بمرمى نيك بوب.

وطالب لاعبو المانشافت حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، وهو ما استجاب له بمجرد عودته لمشاهدة اللقطة عبر شافة تقنية الفيديو، لينبري لها إلكاي جوندوجان، مسجلا منها هدف المباراة الأول.

وبعد نحو ربع ساعة، لم يكتف ماجواير بالخطأ القاتل، ليتقدم نحو منطقة جزاء المانشافت، أملا في تقديم الإضافة الهجومية لإدراك التعادل.

لكن المدافع الإنجليزي لم يستطع التعامل مع الكرة مجددا أمام منطقة جزاء الضيوف، ليستخلصها منه الدفاع الألماني وتحولت إلى هجمة مرتدة، أنهاها كاي هافيرتز بهدف آخر للألمان.