تعرض قائد المنتخب الكرواتي وصانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه أمام منتخبي الدنمارك والنمسا بدوري الأمم الأوروبية.

ولعب مودريتش كامل أطوار مواجهتي منتخب كرواتيا والذي قاده إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوربية بفضل الفوز على الدنمارك (2-1) والنمسا (3-1)، لكنه تلقى إصابة عضلية في أعلى الفخذ، ستبعده عن الملاعب لعشرة أيام.

وأكد ريال مدريد في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" في نسخته الفرنسية، مساءَ الأربعاء، عودة مودريتش إلى النادي مصاباً، لكنه أكد بأنه سيكون جاهزاً للكلاسيكو.



ووفقا لموقع "فوت ميركاتو"، فإن مودريتش الذي سجل هدفاً أمام النمسا، سيغيب عن المواجهتين القادمتين لريال مدريد، أمام فريق أوساسونا برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني الأحد المقبل، وكذلك مواجهة شاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا المقررة الأربعاء المقبل 5 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويُتوقع عودة مودريتش ومشاركته في المباراة التي يتنقل فيها ريال مدريد إلى خيتافي لحساب الجولة الثامنة من "الليغا"، وبالتالي تكون عودته إلى الميادين قبل أسبوع فقط عن موعد "الكلاسيكو" الإسباني أمام برشلونة والمقرر إقامته يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول.

وتأتي إصابة مودريتش لتكون ضربة موجعة لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، الذي لم يهنأ كثيراً باستئناف نجمه وقائد فريقه كريم بنزيما للتدريبات، يوم الأربعاء، بعد غياب زادت مدته عن 20 يوماً.