دائما ما يحمل "ديربي مانشستر " العديد من المفاجآت على مستوى النتائج أو الأحداث، فضلا عن إمكانية ظهور بعض الوجوه الجديدة للمرة الأولى خلال مواجهات الفريقين.

ومن خلال هذه الموقعة ستشهد مشاركة 5 وجوه جديدة في ديربي مانشستر المنتظر.

***



إيرلينج هالاند

يعد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أحد أبرز الوجوه الجديدة في ديربي مانشستر، حيث انضم لصفوف السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع بروسيا دورتموند الألماني والبالغ 65 مليون يورو.

وتمكن هالاند من وضع بصمته سريعا في البريميرليغ، بعدما تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا في 7 مباريات.

وسيكون هالاند محط أنظار الجميع في هذه المباراة، خاصة أن الديربي أول الاختبارات الصعبة للسيتي خلال الموسم الحالي على صعيد الدوري الإنجليزي.

وإجمالا، فإن هالاند شارك مع "السيتيزنز" في 10 مباريات بكل المسابقات، أحرز خلالها 14 هدفا وقدم تمريرة حاسمة.

***

إيريك تين هاج

يستعد الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لخوض أول ديربي لمدينة مانشستر في مسيرته، وذلك بعدما تولى القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الحالي.

وتولى تين هاج تدريب مانشستر يونايتد خلفا للألماني رالف رانجنيك، ونجح في تقديم أوراق اعتماده لجماهير "الشياطين الحمر" رغم الخسارة في الجولتين الأولى والثانية على يد برايتون وبرينتفورد.

وأصبح تين هاج خامس مدرب يتولى تدريب مانشستر يونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن النادي في 2013، ويسعى المدرب الهولندي لإثبات قدراته ووضع البصمة الأولى في الديربي، خاصة أنها المباراة الثالثة له ضد أندية "التوب 6"، حيث سبق أن فاز على ليفربول وأرسنال.

***

كريستيان إريكسن

رغم الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الدنماركي كريستيان إريكسن في الدوري الإنجليزي خلال فترة تواجده مع توتنهام هوتسبير وبرينتفورد، فإنه سيواجه مانشستر سيتي للمرة الأولى بقميص يونايتد.

إريكسن سبق أن واجه مانشستر سيتي خلال تواجده مع "السبيرز" وأياكس أمسترادم الهولندي في بداية مسيرته الاحترافية، ونجح في الفوز 5 مرات وتعادل 3 مباريات، وخسر في 8 مناسبات.

وتمكن الدولي الدنماركي المخضرم من تسجيل 5 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة أمام مانشستر سيتي، وهو ما قد يمنح يونايتد قوة كبيرة في مباراة الأحد.

***

أنتوني

المهاجم البرازيلي أنتوني، المنضم حديثا لصفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الأخير بمبلغ 90.5 مليون جنيه إسترليني قادما من أياكس أمسترادم، سيخوض ديربي مانشستر ضد السيتي للمرة الأولى يوم الأحد.

اللاعب صاحب الـ22 عاما هو أحد أهم أسلحة يونايتد التي بات يعتمد عليها تين هاج مؤخرا، وقد نجح في ترك بصمته خلال الظهور الأول ضد أرسنال، عندما أحرز هدفا في فوز "الشياطين الحمر" 3-1.

وظهر أنتوني حتى الآن بقميص يونايتد في 3 مناسبات، أحرز خلالها هدفا واحدا.

***

كاسيميرو

من المنتظر ظهور البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لأول مرة في الديربي رغم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في البريميرليج. منذ قدومه لـ "الشياطين الحمر".

وحال عدم الظهور في التشكيلة الأساسية، فمن المتوقع مشاركة كاسيميرو كبديل في شوط المباراة الثاني.كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد

وشارك صاحب الـ30 عاما مع الشياطين الحمر في 5 مباريات بواقع 186 دقيقة، لم يصنع أو يسجل خلالها أي هدف.