أكدت تقارير أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلف وعوده مع نجمه كيليان مبابي برفض 4 طلبات خاصة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى عدم ارتياح مبابي في صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمته مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكانت الأزمة تكمن في رغبة مبابي في تنفيذ ركلات الجزاء وهو ما يتعارض مع كون نيمار المُسدد الأول لها، الأمر الذي أشعل أزمة بينهما خلال أغسطس/ آب الماضي في مواجهة مونبيلييه بالدوري الفرنسي.



ووفقا لإذاعة راديو "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان، رفضت 4 طلبات تعاقدية، اقترحها مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح المصدر أن مبابي طلب التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني الحالي قبل رحيله عن بايرن ميونخ الألماني، ثم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فضلا عن ذلك، فإنه طلب ضم مواطنه عثمان ديمبلي قبل تجديد عقده مع برشلونة بالإضافة إلى جيانلوكا سكاماكا، لاعب وست هام يونايتد، لكن الإدارة رفضت التعاقد مع هذه الصفقات واحدة تلو الأخرى.

وأفادت تقارير فرنسية في وقت سابق بأن عقد مبابي الأخير يتضمن عدة شروط أهمها تدخل اللاعب في اختيارات المدرب والصفقات والمشروع الخاص بالنادي الباريسي مستقبلا.

فضلا عن المهاجم الدولي الإسباني المخضرم كارلوس سولير من فالنسيا في صفقة انتقال نهائي، بالإضافة إلى مواطنه فابيان رويز من نابولي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو.