وضع لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدا لمسلسل الأخبار التي تحدثت عن مستقبل كيليان مبابي نجم الفريق.

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية فجرت مفاجأة مدوية، بتأكيدها على رغبة مبابي في الرحيل عن النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.



وقالت الصحيفة إن مبابي يشعر بالخيانة، حيث لم يتم تنفيذ الوعود التي قدمت له مقابل تجديد عقده لباريس سان جيرمان حتى صيف 2025، ومن ثم رفض الانتقال مجانا إلى ريال مدريد.

لكن لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وضع حدا لهذه الأخبار، حيث قال في تصريحات لقناة «Canal+» الفرنسية: «لم يخبرني مبابي أبدا عن رغبته في المغادرة في يناير/ كانون الثاني، أنفي هذه المعلومات».

وأضاف: «مبابي سعيد في باريس، ومقتنع بمشروع النادي، أراه كل يوم برغبة كبيرة في تقديم الأفضل للفريق وللمدينة».

وأوضح: «مبابي لاعب محترف للغاية، ولديه دور محوري مع باريس، ويصل إلى كل مباراة برغبة كبيرة في التألق».

وكانت التقارير أشارت كذلك إلى رغبة كامبوس نفسه في الرحيل هو الآخر عن النادي، الأمر الذي نفاه جملة وتفصيلا، حيث قال المدير الرياضي لباريس: «بالنسبة لي، لدي عقد لمدة 3 سنوات في سان جيرمان وأنا سعيد جدا لوجودي هنا في هذا المنزل».

وأتم: «أنا أعمل كل يوم حتى يتمكن فريق باريس سان جيرمان من الحصول على شيء غير عادي في مسيرته قبل نهاية عقدي».

يذكر أن الأشهر الماضية شهدت جدلا واسعا حول مستقبل المهاجم الفرنسي مبابي بعدما ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مجانا بنهاية الموسم الماضي.