- المونديال سيزتنزف مجهودات اللاعبين وضغط الجدول لايرحم

تحدث ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، عن السنوات الثلاث الأولى له مع الروسونيري وأهمية التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، إلى جانب تسليط الضوء على أول 9 مباريات خاضها في الدوري بالموسم الجاري.



ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد 9 مباريات حاصدًا 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

وقال بيولي في تصريحات لرابطة الدوري الإيطالي: "نعم احتفلت يوم 9 أكتوبر الماضي بمرور 3 سنوات لي مع ميلان، وهي سنوات تعج بالمشاعر والعمل والتعاون مع ناد عظيم، كانت رحلة رائعة مع اللاعبين، ولا نزال نملك الأفكار والعقلية للتطور".

وعن توقعه بقدرته على التتويج بلقب الإيطالي عند وصوله منذ 3 سنوات: "أتحلى دائمًا بالثقة والإيجابية، النادي منحني فريق يملك الكثير من الإمكانيات والموهبة، وعندما تمزج تلك الشخصيات مع الرغبة في التطور، يمكنك أن تستهدف أي شيء".

وأضاف: "نحن ميلان، كان من الصحيح محاولة العودة للفوز بشيء ما، ونجاح العام الماضي منحنا رضا كبيرا، الفوز بلقب الاسكوديتو بتلك القائمة الشابة أمر مهم للغاية، هذا يمنحنا معرفة أكبر بجودتنا وأسلوب لعبنا".

وواصل: "أصبحنا الآن هدفًا لخصومنا، الكل يريد التغلب علينا، وبالتالي علينا مواصلة التفكير في رفع المستوى، إذا أردنا المنافسة على الفوز مرة أخرى".

وعلق على خطط ميلان في فترة التوقف الخاصة بكأس العالم: "هذا موسم غريب بالنظر إلى جدولته، لم يسبق وأن خضنا الكثير من المباريات في أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول، والآن نفكر ماذا سنفعل في تلك الفترة وكيفية إدارة تلك العطلة الطويلة وخاصة لهؤلاء الذين لن يتواجدوا في كأس العالم".

وأتم: "نملك برنامجا لمن سيبقى في ميلانو، ولكن الأمر المجهول يتعلق باللاعبين المشاركين في كأس العالم، وسنخصص لهم برامج فردية بالنظر إلى الحالة التي سيعودون بها، يجب أن نفهم متى يمكن أن نشركهم في المباريات، ومتي يجب علينا إراحتهم".