تحدث صامويل أومتيتي عن مشاعره بعد خوض أول مباراة له مع ليتشي، وأسباب انتقاله إليه قادمًا من برشلونة، ورأيه في الدوري الإيطالي.

وقال أومتيتي، بحسب ما نقل موقع "فوتبول إيطاليا" أمس الجمعة: "كانت لديَّ مشاعر هائلة. أنا فخور بالمباراة التي قدمتها (أمام روما)، وذلك بعد شهور عديدة عملت خلالها بقوة للحاق بزملائي".

وعن رأيه بالدوري الإيطالي: "هو مختلف تمامًا عن الإسباني؛ حيث يتمتع بالقوة البدنية والجوانب التكتيكية بصورة كبيرة. أتأقلم مع أسلوب لعب مختلف، لكن هذا يساعدني على اكتشاف أساليب جديدة للعب. المستوى الخططي مرتفع للغاية، لكن نملك بدورنا الجودة كي نبلي البلاء الحسن وأن نلعب الخاص بنا".



وعن أهدافه مع ليتشي: "في هذه المرحلة من حياتي من المهم العودة للعب مرة أخرى، وأن تشعر بالتقدير وبمدى أهميتك للفريق وأن أحقق هدفي مع ليتشي، ومع المنتخب الوطني كتبت صفحات رائعة في مسيرتي، لكن الآن أفكر فقط مع ليتشي، وأن أبلي البلاء الحسن بهذا القميص".

وأتم: "بعد تجربتي مع برشلونة، كنت بحاجة للسلام والهدوء. ليتشى مثل أفضل حل لي، كما أن تلك المدينة من الرائع العيش بها. هناك ظروف مثالية هنا للبدء من جديد. وصلت إلى هنا بعقلية مواجهة التحدي. أريد إعادة كتابة مسيرتي مع ليتشي".