قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الأربعاء، بعد الفوز على مضيفه إلتشي «0-3» إن مباراة الملكي كانت «جيدة للغاية من الناحية الهجومية»، ما يعود إلى تنقل مهاجميه بشكل أفضل.

وبرر المدرب الإيطالي، في مؤتمر صحفي بعد المباراة، قراره بعدم إجراء تغييرات كثيرة على التشكيل قائلا: «حتى لا يتراجع مستوى الفريق بعد الكلاسيكو».



وتابع: «الفريق كان جيدا ولعب بتركيز»، مشيرا إلى أن ريال مدريد ليس مجرد 11 لاعبا، بل أيضا بدلاء يشاركون ويساهمون في عمل المجموعة.

وسلط أنشيلوتي الضوء على مساهمة ماركو أسينسيو في اللقاء رغم اعترافه بأنه لا يعتمد عليه كثيرا، قائلا: «أنا واثق لأنه كان دائما حاسما وسيكون أمامه دقائق في المستقبل».

وقال مدرب ريال مدريد: «رغم هيمنة فريقه على مجريات اللقاء، إلا أن المباراة لم تحسم حتى الدقيقة 60، لذلك كان يمكن أن تتعقد الأمور».

وأثنى المدرب على مساهمة الحارس أندريه لونين الذي قال إنه «أظهر مستواه» في المباراة، مضيفا: :مباراة تلو مباراة، يكون أفضل لأنه يجمع الخبرة التي يفتقر إليها».

ورأى أنشيلوتي أن اللحظة الحالية هي «لحظة مهمة في الموسم»، مشيرا إلى أن فريقه «جيد وصلب» على الرغم من مشكلة الإصابات التي تعرض لها.

وأضاف: «عليك أن تغتنم اللحظة.. ليس لدي فكرة محددة عن اللاعبين ال11»، كما أشاد بعمل الأوروجوائي فيدى فالفيردي.