في ظل الأنباء التي تؤكد بداية إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مه جناح منتخب جورجيا ونابولي الإيطاليا خفيتشا بدأ نابولي بالفعل في التفكير لمنع هذه الصفقة .

مبدئيا.. لا أحد ينكر إن خفيتشا هو أفضل الصفقات التي تمت في الصيف الماضي على الإطلاق لذلك بدأت الصحف المدريدية تتحدث عنه بشغف كبير، وأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز والملقب بـ "القرش الأبيض" لدى أنصاره بدأ رسم فعليا خطة التعاقد مع الجورجي الرائع ليكون بديلا عن البلجيكي هازارد والاسباني ماركو أسينسيو واللذان سيرحلان لا محالة بالصيف القادم.

لذا ينوي نابولي وفق هذه المعطيات للقرش المدريدي رفع راتب خفيتشا كفاراتسخيليا خلال الأسابيع القادمة دون تجديد مدة العقد حيث يملك عقدا حتى 2027 كخطة مبدئية للحفاظ عليه من الإغراءات التي سيحصل عليها لا محالة الصيف القادمة مع التأكيد على إن راتبه السنوي الحالي يبلغ مليون يورو فقط وربما يكون التجديد برقم يصل لـ4 مليون يورو ...فهل سيقبل اللاعب أم يبدأ في التفكير بالرحيل فعليا ؟



كفاراتسخيليا إذا استمر في التطور بالطريقة التي يقوم بهاقد يكون هو التوقيع للصيف المقبل لريال مدريد ولكن نابولي لا يسهل صفقة البيع وسيطلب مبلغ كبير جدًا نابولي نادي صعب جدًا من حيث التفاوض ولهذا الأندية تتعامل معه بشكل قليل وربما لاتتم الصفقة بأقل من 100 مليون يورو ...فهل يغامر ريال ويدفع المبلغ خصوصا وإن الكثيرين يعتقدون بأنه يجب أن يكون توقيع الصيف مع بيلنجهام في المقام الأول.

***

مزاعم هوس السيتي

بالمقابل كشفت الصحف الإنجليزية عن إن تشيلسي ومانشستر سيتي مستعدان للقتال من أجل التعاقد مع جناح نابولي خفيتشا بأي ثمن بسبب موهبته الرائعة .

بعض التقارير الصحفية الإنجليزية تؤكد إن خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي لديه ارتباط عاطفي لفريق السيتي . والسبب معروف لأن اللاعب كان مثله الأعلى جورجي كينكلادز الجورجي لاعب السيتي السابق.