أهدى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كارلو أنشيلوتي قميصاً تذكاريًا لوصوله إلى 103 انتصار في دوري أبطال أوروبا ووضح من الصور إرهاق الرئيس الذي أجرى مؤخرا عملية جراحية في الرئة.

علماً بأنه خلال جائحة فيروس كورونا في إسبانيا، أصيب "الشامخ" أو "قرش الغالاكتيكوس " بفيروس كورونا في 2 فبراير 2021، ولكن لم تظهر عليه أعراض.

بيد أن للظروف أحكام ، فمع السهر وحضور المباريات حتى منتصف الليل لأمر شاق جدا على الرئيس "الأسطوري" البالغ من العمر 74 عاما ، بجانب الصراعات اليومية في العمل الكروي والإداري في شركته العملاقة "مجموعة A.C.S".



لذلك يخشى أنصار ريال مدريد أن يعلن فلورنتينو بيريز إعتزاله الإداري وذلك سنة الحياة ، ولكن بيريز الذي تقدر ثروته بـ 2.3 مليار يورو ، عوّد جمهور الريال بأن لديه طموح يريد تحقيقه وقد يتحقق هذا بالفعل في نهاية الدورة الحالية وإنتهاء تطويرات ملعب ريال مدريد ليتحول إلى تحفة معمارية عالمية ليكون قد أدى رسالته مع النادي على أكمل وجه ، وليس أن ننسى كؤوس دوري أبطال أوروبا التي إحتكرها في السنوات الأخيرة ( 6 بطولات منها 3 متتالية ).

المصادر الإسبانية ترجح أن بيريز ربما بعد إعتزاله يريد ترشيح إبنته "ماريا أنجيليس" لتكون أول إمرأة تتولى رئاسة النادي الأكبر في العالم ، على إعتبار أن نجله الأكبر إدواردو يتولى زمام الشركة الهندسية ، مع العلم بأن إبنته ماريا تلازم أبيها كثيرا في جميع أعماله وتحديدا ريال مدريد ، خصوصا بعد وفاة والدتها "ماريا دي لوس" التي كانت تؤدي العمل ذاته وتربطها علاقة ممتازة مع اللاعبين آنذاك الوقت ، قبل أن يخطفها الموت إثر أزمة قلبية في 2012.