أكد هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، على عدم خوف إنجلترا من القول إن بمقدورها الفوز بكأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن المستوى المنخفض للأسود الثلاثة في الأونة الأخيرة، خفض من حجم التطلعات قبل الذهاب إلى قطر.

وقال كين في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس": "أنظر إلى إنجلترا في آخر 10 أو 15 عامًا، وأرى أننا كنا نخشى القول إننا نريد الفوز باللقب، ومن أهم التحولات التي قمنا بها في آخر 4 أو 5 أعوام مع جاريث (ساوثجيت) بأننا لم نعد الخوف من قول ذلك".

وأضاف: "سنذهب إلى البطولة من أجل الفوز بها كوننا نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك، سيكون من الخطأ التفكير بصورة أخرى، ما الهدف من الذهاب لكأس العالم مع عدم الإيمان في قدرتنا على إعادة الكأس للبيت؟".



وتابع: "ستكون الأمور صعبة، وعلينا العمل بقوة كبيرة وأن نتمتع بالقليل من الحظ وأن تسير العديد من الأمور في اتجاهنا كي نحقق ذلك، ولكن من الهام عدم الخوف من التأكيد على هدفنا في البطولة".

وواصل: "المباراة الأولى هامة للغاية بكل تأكيد، لم نمر مؤخرًا بأفضل فترة خاصة منذ وصول جاريث، لم نعاني من تلك الفترة السلبية، ولكن قبل بطولة كبيرة قد يكون ذلك جيدًا، حتى لا نفقد السيطرة على النفس".

وأتم: "إذا فزنا بكل مباراة قبل البطولة، سيكون الشعور بأننا ضمنا التتويج باللقب، وهذا يأتي بضغوطات مختلفة، وأشعر بأنه يتوجب الحكم علينا في البطولات الكبرى، وفي آخر بطولتين أبلينا البلاء الحسن، نملك ثقة كبير في النفس في قدرتنا على تقديم بطولة جيدة في قطر".