لفت الأسطورتان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قائدا الأرجنتين والبرتغال تواليا، أنظار العالم قبل انطلاق مونديال قطر 2022.

وظهر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في صورة مشتركة وهما يلعبان الشطرنج، ضمن حملة دعائية لشركة الأزياء الفرنسية المرموقة "لويس فيتون" والتي تُعرف اختصارا بـ LV.

وشوهد ميسي ورونالدو يلعبان الشطرنج على حقيبة لوي فيتون، ونشر الثنائي الأسطوري الصورة عبر كلا الحسابين على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقا: "النصر هو حالة ذهنية، تقليد طويل في صناعة الحقائب التي صورها (أني ليبوفيتز) لـ(لويس فيتون)".



وفي الوقت الذي غزت فيه الصورة مواقع التواصل الاجتماعي لتنال إعجاب الملايين من رواد الإنترنت، حيث تجاوزت الـ30 مليون إعجاب على حسابهما عبر "إنستجرام" بعد 3 ساعات فقط من نشرها، توصل بعض المشجعين إلى المعنى الخفي وراء الإعلان المفاجئ.

وكشفت الجماهير أن الحقيبة "LV" كانت جزءًا من كأس العالم 2018 في روسيا، حيث شهدت تقديم الكأس فيها للمباراتين الافتتاحية والنهائية، وكان الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس يحمله قبل ضربة البداية في ملعب لوجنيكي.

وجاءت ممارسة ميسي ورونالدو للعبة الشطرنج على الحقيبة، التي تحمل كأس العالم، لتمثل فصلا جديدا في سلسلة الصراعات المحتدمة بين الثنائي على الفوز بمكانة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.