اعترف لاعب المنتخب الإنجليزي كيران تريبييه، بوجود لحظات يمكن لفريقه أن يتحسن فيها، خلال الفوز الكبير على إيران (6-2) الإثنين، ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022.

وقدم المنتخب الإنجليزي أداء مميزا عبر شوطي اللقاء، وسجل بوكايو ساكا هدفين، وأضاف كل من جود بيلينجهام ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد وجاك جريليش هدفا لكل منهم.

وقال تريبييه في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "كانت هناك لحظات في المباراة نعلم أننا نستطيع تحسينها، بما في ذلك أنني أعطيتهم الكرة عدة مرات. يجب أن نستمتع بثلاث نقاط وننتقل إلى المباراة التالية".



وأضاف: "الفوز بالمباراة الأولى في المجموعة مهم دائمًا، أردنا أن نكون في المقدمة، كنا حاسمين في اللحظات المناسبة. الآن علينا أن نرتاح ونتعافى ونركز على المباراة التالية".

وتابع: "يمكنك أن ترى لاعبين مهاجمين لدينا، لاعبون من مقاعد البدلاء أحدثوا تأثيرًا. لدينا جودة في الفريق، ولكن الأمر يتعلق بالتعبير عن أنفسنا. يمكننا الاستمتاع بهذه المباراة ولكننا لا نزال نتعلم من لحظات معينة، وسنركز على الولايات المتحدة".

وعن اللاعبين الصغار في الفريق، قال تريبييه: "أنا مسرور لهم، الأهداف في المباراة الأولى مهمة. لقد عملوا جميعًا بجد ولديهم خبرة رائعة في مثل هذا العمر الصغير، حاولوا التعبير عن أنفسهم والاستمتاع بالمباراة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأشاد تريبييه بلاعب الوسط جود بيلينجهام قائلا: "بيلينجهام لاعب لا يُصدق في هذه السن الصغيرة. إنه يلعب على مستوى عالٍ ولا يخاف. عليه أن يبقي قدميه على الأرض ويواصل الأداء بمستوى عالٍ".