يرى زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، أن مباراة بلجيكا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم، ستكون صعبة للغاية.

وقال داليتش خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : «لا توجد مباراة سهلة، المباراة صعبة منذ البداية، بلجيكا مطالبة بالفوز ونحن كذلك، لن نقوم بعملية حسابية لهذه المباراة حيث ستكون صعبة، علينا أن نستريح ونتدرب ونقدم ما قدمناه اليوم ( أمس ) كفريق واحد».



وتابع: «اسمحوا لي أن أهنئ الفريق على هذا الفوز الاستثنائي، كانت مباراة مميزة جدا، لم أر مدرب كندا بعد المباراة لأني كنت أوجه التحية إلى اللاعبين، هو مدرب متخصص لكن ربما يتحدث بطريقة معينة ويحتاج بعض الوقت لتعلم بعض الأمور».

وواصل: «هدف كندا الأول منحنا المزيد من الطاقة للتمكن من العودة في النتيجة، وعندما سجلنا الهدف الثاني كان ذلك رائعا، كما أننا أضعنا هدفا وكان هناك الكثير من غياب اليقين في هذه اللحظة، لكن ذلك لم يمنعنا من الوقوف ومرة ثانية أثبت المنتخب الكرواتي نفسه عن جدارة وبمستوى يسعدنا جميعا».

وواصل: «المباراة الأخيرة ستكون حاسمة في الترتيب والانتقال إلى المرحلة التالية، لم نصل إلى هدفنا النهائي، الفريق البلجيكي رائع ولم يتمكن من تحقيق هدفه بعد، لكن علينا أن ننتظر هذه المباراة، وعلينا أن نفوز بأكثر من هدف، المغرب فريق جيد جدا يتمتع بالانضباط».