حرص أندريس جواردادو، قائد منتخب المكسيك، على الدفاع عن ليونيل ميسي، أسطورة الأرجنتين، بعد تعرضه لهجوم ملاكم مكسيكي شهير.

وتعرض ميسي لهجوم شديد من الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، بسبب الطريقة التي احتفل بها النجم الأرجنتيني بالفوز على المكسيك 2-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 .

وانتشر فيديو لميسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يظهر خلاله وهو يركل قميص منتخب المكسيك داخل غرفة خلع الملابس، وهو ما أثار غضب الملاكم الشهير والذي هدد ليو بتغريدة قال خلالها: "أسأل الله ألا أجدك".



وعن هذا الأمر، قال ألفاريز في تصريحات لشبكة "TYC" الأرجنتينية: "هناك العديد من الأمور التي تحدث في غرفة خلع الملابس، لا يفهمها بعض الجماهير ومنها الملاكم المكسيكي".

وأضاف: "أعلم شعوره برؤية القميص على الأرض، فهو موقف سخيف بالنسبة لي، ولكن ميسي يمتلك الكثير من الأمور الرائعة".

وأكد قائد المكسيك أن القميص الذي انتشر في الفيديو هو قميصه، بعدما قام باستبداله مع ميسي، لافتا إلى أنه حصل على قميص نجم "التانجو" أيضا وألقى به على الأرض بسبب التعرق.

وأوضح: "لقد اصطحبت القميص معي أثناء المغادرة من أجل غسله، وبالطبع ميسي قام بالأمر نفسه، وسبب رميه على الأرض هو العرق".

جواردادو لاعب ريال بيتيس البالغ من العمر 36 عالما، هو أحد محبي ميسي، حيث سبق أن اصطحب طفله إلى غرفة خلع ملابس برشلونة أثناء وجود النجم الأرجنتيني، كي يلتقط صورة معه.