بات كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، عرضة لسخرية المشجعين، بعد ظهوره المخيب في مباراة كوريا الجنوبية بكأس العالم.

وحقق المنتخب الكوري الجنوبي مفاجأة قوية بالفوز على البرتغال بنتيجة 2-1، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وشهدت المباراة تراجعا كبيرا في مستوى رونالدو، الذي صنع هدف التعادل لكوريا الجنوبية، فضلا عن إهدار فرصتين محققتين أمام المرمى.



وانتشرت مقاطع فيديو للجماهير الكورية في المدرجات أثناء المباراة، حيث هتف بعضهم ضد النجم البرتغالي بقولهم: «أين رونالدو»، في إشارة إلى عدم تأثيره بشكل إيجابي لفريقه في المباراة.

هتافات مشجعي كوريا الجنوبية وإشاراتهم الساخرة من «اختفاء» رونالدو، يعيد للأذهان رد فعل مشابه للجماهير السعودية تجاه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين.

وبعد فوز السعودية (2-1) على الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات، رددت أعداد كبيرة من الجماهير السعودية والعربية هتاف «ميسي وينه (أين هو).. كسرنا عينه»، احتفالا بالتغلب على «التانجو».

جدير بالذكر أن هتافات الجماهير الكورية استمرت حتى الخروج من الملعب، حيث انتشر فيديو آخر، لمشجع يتوجه نحو الكاميرا قائلا: «أين رونالدو».

وكانت عدسات الكاميرا التقطت غضب رونالدو أثناء خروجه في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أشار لأحد لاعبي منتخب كوريا بالصمت.

وفسر رونالدو ذلك بعد المباراة بأن لاعب كوريا الجنوبية طلب منه الخروج بسرعة، مؤكدا أن الأمر لم يعجبه وطلب منه السكوت.