نلعب بخطط مختلفة.. و«النصف الثاني» سيكون أصعب

«ماكسي» أفضل مراوغ في البريميرليغ ولن نقوم ببيعه



أعرب إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، عن ثقته في قدرة فريقه على مواصلة التألق في النصف الثاني من الموسم، مع استئناف مباريات البريميرليغ من جديد الاثنين.

ويرحل نيوكاسل لمواجهة ليستر سيتي ، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن آرسنال المتصدر.

وقال هاو بحسب ما نقلت صحيفة «الجارديان» البريطانية: «الأمر بأيدينا، أحب أن نكون مستعدين لما هو قادم، أعتقد أن فريقي قادر على اللعب بطرق مختلفة، ولا أتحدث هنا فقط عن الأساليب الخططية».

وأضاف: «أنا على ثقة تامة بأن النصف الثاني من الموسم سيكون أصعب، ولكن هذا أمر صحي وأنا على ثقة بأننا سنكون على قدر التحدي».

وعن تحدث آلان سانت ماكسيمين مع ماركوس تورام، مهاجم بوروسيا مونشنجلادبخ، على فوائد الانتقال إلى نيوكاسل، علق هاو: «شكرًا ماكسي، تورام واحد من اللاعبين الذين تابعتهم في كأس العالم، ولكن لا أعرف كيف سيكون شكل سوق الانتقالات الخاص بنا».

وتابع: «يجب أن نكون حذرين وعدم القيام بأي شيء يضر باستقرار المجموعة، ولكن سيكون من الصعب في الوقت ذاته تطوير التشكيل الأساسي لدينا دون إنفاق الأموال، وستصعب قوانين اللعب الماضي النظيف هذا الأمر».

ونفى هاو فكرة بيع ماكسيمين لتوفير الأموال: «بالنسبة لي، في كل مرة لا يتواجد فيها ماكسي يكون الأمر بمثابة الكارثة، فهو لاعب فريد، بالنسبة لي هو أفضل مراوغ في البريميرليغ، وبإمكانه وضع أي خصم خلفه».

وأتم: «نعم الفريق أبلى البلاء الحسن أثناء إصابته، ولكنه يملك الجودة التي سنحتاج إليها في النصف الثاني من الموسم».