أكد الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني لفالنسيا، أنه في حالة إبرام صفقات خلال الميركاتو الشتوي، فسيكون بضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق، في الوقت الذي أبدى فيه رضاه عن قائمة الفريق الحالية.

وقال جاتوزو في حوار مع وسائل إعلام النادي "أنا سعيد بفريقي، وبالشباب الذين يعملون معي منذ بداية مهمتنا. إذا كنا سنتعاقد مع لاعب أو اثنين، فيجب أن يصنعا الفارق، لأننا إذا كنا سنتعاقد لمجرد التعاقد، فأنا سعيد بقوام الفريق. أنا فخور للغاية بمن أدربهم".

كما تحدث مدرب ميلان سابقا عن أول مباراة للفريق في الليغا عقب التوقف الطويل بسبب إقامة مونديال 2022 يوم السبت المقبل أمام فياريال على ملعب (لا سيراميكا) في حُلته الجديد.



وقال في هذا الصدد "هي مباراة صعبة للغاية، هي بمثابة ديربي. ليست مجرد مباراة أخرى لفياريال أو لنا. كما أننا سنلعب على ملعب جديد، مُعدّل تماما. نحترم فياريال كثيرا، ولكننا سنلعب بطريقتنا".

كما تحدث جاتوزو عن استئناف البطولات بعد التوقف لأكثر من شهر ونصف بسبب المونديال، منوها إلى أنه "موقف جديد على الجميع"، ولكنه أبدى في الوقت نفسه رضاه عن عمل الفريق خلال تلك الفترة، وبالحالة التي عاد بها اللاعبون الذين شاركوا مع منتخباتهم في البطولة.

واختتم صاحب الـ44 تصريحاته حول تقييمه لموسم "الخفافيش" حتى الآن، بالإضافة إلى الواجب الذي ينتظر لاعبيه في النصف الثاني منه.

إذ قال "الفريق كان لديه عقلية جيدة خلال هذا النصف الأول من الموسم. أعتقد أن ترتيبنا ليس جيدا، ورأيي أننا كنا نحتاج إلى أربع أو خمس نقاط إضافية".