أقر الأوروجوائي فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، بأن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ساعد بتصديه لكرتين، على هزيمة بلد الوليد بهدفين نظيفين في الدقائق الأخيرة. وقال فالفيردي، خلال تصريحات لمحطة (DAZN) عقب المباراة، التي أقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني «واجهنا صعوبات في بعض الأوقات، وافتقدنا سرعة الحركة في الهجوم». وتابع: «سنحت لنا العديد من الفرص، لكن القليل منا تمكن من الوصول إلى منطقة الجزاء.. كان على لاعبي خط الوسط الدخول أكثر في المنطقة.. كورتوا ساعدنا، وفي الدقائق الأخيرة استغللنا المساحات» مما قاد الفريق لتسجيل هدفين حملا توقيع الفرنسي كريم بنزيما. وأضاف: «كنا أفضل في الشوط الثاني، وهاجمنا أكثر، وكنا أكثر تنظيما».

«ضرورة التطور»

وأشار فالفيردي إلى ضرورة أن يحسن من أدائه، في المراكز المختلفة التي يلعب بها. وقال: «أحيانا عندما ألعب في مركز الظهير، أكون أقرب إلى منطقة الجزاء، ومستعد بشكل أكبر للتسجيل.. لكن عندما أحاول المساعدة في الدفاع، يكون من الصعب التقدم وتنفيذ هجمة».



وتابع: «علي أن أستمر في التحسن، وأن أطور من أدائي كلاعب وسط.. اليوم ( أمس ) كان من الصعب علي التقدم إلى الأمام، لأنني كنت أحاول مساعدة داني (سيبايوس) وتوني (كروس) في وسط الملعب».