لا يزال دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، يعاني من إصابة في الفخذ، من المنتظر أن تبعده عن موقعة نابولي يوم 13 من الشهر المقبل بالدوري الإيطالي.

وعانى الدولي الصربي من تلك الإصابة لشهور عديدة، وشارك للمرة الأخيرة رفقة يوفنتوس، يوم 25 تشرين الأول/أكتوبر الماضي أمام بنفيكا.

وكان يوفنتوس يأمل في أن يتواجد فلاهوفيتش في صدام نابولي، ولكن بحسب «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، لن يتمكت الصربي من اللحاق بالمباراة.



وأضافت: «فلاهوفيتش لم يتدرب مع الفريق منذ عودته من مونديال 2022 ، والذي شارك خلاله في 79 دقيقة فقط على مدار مباراتين سجل خلالهما هدف وحيد».

أسباب إستبعاد كييزا

أثار فيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس، حالة من القلق لجماهير السيدة العجوز، بعدما تأكد غيابه عن مواجهة ستاندر دو لياج البلجيكي الودية، التي أقيمت عصر الجمعة، ضمن تحضيرات اليوفي لاستئناف الكالتشيو.

وكان كييزا قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي مطلع عام 2022 الجاري، وغاب على إثرها طوال العام، قبل أن يعود للحصول على بعض الدقائق مع يوفنتوس خلال مباريات نوفمبر/تشرين ثان الماضي. وبحسب موقع «توتو ميركاتو ويب» الإيطالي، فإن غياب كييزا عن المباراة الودية أمام الفريق البلجيكي، أثار حالة من القلق لدى الجماهير، موضحة أن غيابه ليس بسبب أي مشكلة.

وأضاف الموقع أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، لافتا إلى أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لليوفي، فضل استبعاده من المباراة ليواصل تدريباته بمقر النادي في كونتيناسا.