عبر نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، عن سعادته بفوز فريقه على إيفرتون (3-1)، مساء الجمعة، وتأهله إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان راشفورد نجم المباراة، حيث صنع الهدف الأول، وتسبب في الثاني الذي سجله لاعب إيفرتون، كونور كودي، في مرمى فريقه، قبل أن يحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وبخصوص ذلك قال الدولي الإنجليزي، في تصريحات لشبكة «أي تي في»: «يسعدنا أن ننتقل إلى الدور التالي، والأهم من ذلك أننا نحافظ على زخمنا ونفوز بالمباريات».



وتحدث راشفورد عن إيفرتون، قائلا: «إنهم يتعرضون لبعض الضغط، لكني أعتقد أنهم قدموا أداءً جيدًا، ولم يصابوا بالذعر بعدما استقبلت شباكهم هدفًا في وقت مبكر جدًا.. عادوا إلى المباراة مرتين - كان أحد الهدفين من تسلل - لذا ما زالوا يقاتلون كفريق واحد.. آمل أن تتحسن الأمور بالنسبة لهم».

وعن مستواه في الآونة الأخيرة، قال: «من حيث الأداء، من المحتمل أن يكون هذا أفضل أداء لي، لذلك أشعر أنني بحالة جيدة على أرض الملعب، فأنا أتواجد في مراكز ومناطق لتسجيل الأهداف.. إذا واصلت خلق الفرص، أشعر أنني سأستمر في التسجيل». وحول إمكانية التتويج بلقب كأس الاتحاد، أجاب راشفورد: «هذا هو الهدف، وهذا هو سبب قيامنا بما نقوم به.. نريد أن نكون في النهائيات وأكبر المباريات.. في النهاية نريد أن نفوز بالألقاب، نأمل في هذا الموسم أن تكون لدينا فرصة للقيام بذلك».